خيارات يوفنتوس لتعويض رحيل رونالدو

0 51

حددت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، أهدافها خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الخط الهجومي لفريق السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

خيارات يوفنتوس لتعويض رحيل رونالدو

وأصبح نادي يوفنتوس مطالباً بالتعاقد مع مهاجم، لتعويض الرحيل المحتمل لثنائي الفريق الهجومي، البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، والأرجنتنيني “غونزالو هيجواين”.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن إدارة التعاقدات بنادي يوفنتوس، تفاضل بين أربعة مهاجمين، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت” مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، على رأس اهتمامات نادي يوفنتوس، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، ليصبح لاعب “الجانرز” هو المرشح الأقوى للإنتقال إلى يوفنتوس.

أقرأ أيضاً رسالة مودريتش لـ رونالدو وجماهير ريال مدريد

كما وضعت إدارة فريق السيدة العجوز عينها على المهاجم المكسيكي “راؤول خيمينيز” مهاجم فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، إضافة إلى المهاجم البولندي “أركاديوس ميليك” مهاجم فريق نابولي الإيطالي.

ويُعد الخيار الآخير لنادي يوفنتوس، في حالة تعذر المفاوضات مع الثلاثة أسماء السابقة، سيتحرك مسئولي فريق السيدة العجوز، للتعاقد مع المهاجم البوسني”إيدين دزيكو” مهاجم فريق روما الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x