موعد مباراة يوفنتوس والقنوات الناقلة

0 81

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم أمام فريق أودينيزي، في إطار مباريات الإسبوع الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

موعد مباراة يوفنتوس والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة [ 19:30 ] على ملعب “داسيا أرينا” معقل فريق أودينيزي، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 4 HD  ].

ويأمل فريق يوفنتوس في حصد نقاط المباراة الثلاث، ليصبح على بُعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2019/2020.

ويتربع فريق يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق ستة نقاط كاملة ومباراة عن فريق أتالانتا، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

أقرأ أيضاً لاوتارو مارتينيز يُطمئن جماهير إنتر ميلان

بينما يأمل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في زيارة شباك فريق أودينيزي في مباراة الليلة، من أجل الإنفراد بصدارة هدافي الدوري الإيطالي.

ويتقاسم كلاً من  “كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس، “وتشيرو إيموبييلي” مهاجم فريق لاتسيو، قائمة هدافي “الكالتشيو” حتى الآن، برصيد 30 هدف لكل منهما.

الجدير بالذكر أن لاتسيو يلتقي اليوم أمام فريق كالياري، في المباراة تقام على أرضية ملعب “الأولمبيكو” معقل فريق لاتسيو، وتنطلق في الساعة [ 21:45 ] من مساء اليوم الخميس.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x