تقارير.. صلاح يرفض الانضمام الى انتر ميلان

0 56

 

كشفت تقارير إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يسعى للتعاقد مع المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال الميركاتو الصيفى.

تقارير.. صلاح يرفض الانضمام الى انتر ميلان

حيث يخطط نادي إنتر ميلان من خلال مديره العام جوزيبي ماروتا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بقيادة أنطونيو كونتي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويسعى ماروتا إلى تلبية طلبات كونتي الذي خرج أكثر من مرة في تصريحات صحفية كاشفا عن رغبته في ضم صفقات جديدة حتى يستطيع المنافسة على الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن روبرتو مانشينى، المدير الفنى لنادى زينيت الروسى، قد نصح إدارة إنتر ميلان الإيطالى فى 2018 بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لتعزيز خياراته الهجومية فى المستقبل القريب.

أقرأ أيضا:السيتي يغلق الباب أمام إنتر ميلان

وكشفت التقارير الايطالية عن رغبة الفرعون المصرى محمد صلاح فى الاستمرار داخل صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، ورفض العودة الى الدورى الايطالى مرة اخرى، خصوصا ان اللاعب يمتلك علاقة طيبه بجماهير نادى روما.

وتوج محمد صلاح بألقاب عديده منذ وصوله إلى ليفربول، البطوله الاخيره كانت تتويجه ببطولة البريميرليج وشهد التتويج عدد من الألعاب النارية الكبيرة التي تم تنظيمها، بالإضافه لألعاب الليزر، ليكون حفل التتويج باللقب أسطوري خاصة في ظل غياب الجماهير عن هذه اللحظة التاريخية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x