كوبو لن يعود لريال مدريد ولكنه يستمر فى الليجا

0 50

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد في طريقه للاستمرار في اللعب بالليجا الموسم المقبل، ولكن ليس بقميص المرينجي.

كوبو لن يعود لريال مدريد ولكنه يستمر فى الليجا

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد ترغب في استمرار اللاعب في الدوري الإسباني لاكتساب مزيداً من الخبرة، تمهيداً لعودته للمرينجي في المستقبل.

وأكملت الصحيفة بأن ريال بيتيس سيكون فريق تاكيفوسا كوبو الجديد في الموسم الجديد 2020 / 2021، على أن يعود مجدداً للريال عقب انتهاء الموسم القادم.

أقرأ أيضا:تشيلسي يوجه ضربة قوية لبرشلونة

وانتقل الشاب تاكيفوسا كوبو ابن 19 عاماً للعب في صفوف ريال مايوركا على سبيل الإعارة هذا الموسم، لاكتساب خبرة اللعب في الدوري الإسباني.

وظهر الدولي الياباني الشاب كوبو بشكلٍ طيب مع ريال مايوركا، بمشاركته في 36 مباراة، وإحرازه أربعة أهداف، وصناعة خمسة آخرين.

وبعد هبوط ريال مايوركا رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، فإن ريال مدريد رفض استمرار اللاعب مع الفريق، وقرر إعارته لفريق اخر.

وقد الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو موسم مميز هذا الموسم رفقة ريال مايوركا ،وهناد نية من النادي لإعارة اللاعب لموسم آخر من أجل الحصول على فرصة أكبر واكتساب الخبرات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x