تشيلسي يوجه ضربة قوية لبرشلونة

0 67

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي على أعتاب توجيه ضربة قاضية في وجه إدارة نادي برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يوجه ضربة قوية لبرشلونة

وأوضحت الصحيفة البريطانية بأن “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي، قد طلب من إدارة النادي الإنجليزي، التعاقد مع الحارس الألماني “تير شتيجن” حارس مرمى فريق برشلونة، للإنتقال إلى صفوف “البلوز” بداية من الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “الماركا” أن نادي تشيلسي سوف يعرض التعاقد مع “تير شتيجن” مقابل حصول نادي برشلونة على ما يقرب من 70 مليون يورو، إضافة إلى إقحام الحارس الإسباني لنادي تشيلسي “كيبا” لتسهيل مهمة إتمام الصفقة.

أقرأ أيضاً برشلونة وأرسنال يتجهان لإجراء صفقة تبادلية

وجاءت مفاوضات تشيلسي للتعاقد مع حارس برشلونة، بعدما رفضت إدارة نادي أتليتكو مدريد العرض المقدم من النادي الإنجليزي، للتعاقد مع الحارس السلوفيني “يان أوبلاك” حارس مرمى “الروخي بلانكوس”.

وينتهي عقد “تير شتيجن” مع برشلونة بنهايك موسم 2022، الآمر الذي أثار قلق جماهير الفريق الكتلوني، خاصة وأن محاولات إدارة برشلونة لتجديد تعاقدها مع الحارس الألماني قد توقفت من جديد، بسبب خلاف حول المقابل المادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x