أتالانتا يرفض عرض أتلتيكو مدريد ويوفنتوس لضم مهاجمه

0 51

 

ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية ان أتلتيكو مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع دوفان  زاباتاوعرض 50 مليون يورو لضمه، لكن العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة أتالانتا.

أتالانتا يرفض عرض أتلتيكو مدريد ويوفنتوس لضم مهاجمه

من اهم اللاعبين الذين خطفوا الأنظار مع أتالانتا هذا الموسم الهداف الكولومبي دوفان زاباتا، حيث استطاع مهاجم الفريق الجنوبي تسجيل 17 هدفا حتى الآن.

وكان زاباتا قد انتقل لصفوف أتالانا في صيف 2018 قادما من سامبدوريا على سبيل الإعارة لموسمين، قبل أن ينجح في شراءه نهائيا في يناير الماضي مقابل 12 مليون يورو.

أقرأ أيضا:ساري يرحل عن يوفنتوس .. تعرف على البديل
يقدم نادي أتالانتا الإيطالي واحدًا من أفضل مواسمه في الكالتشيو، إذ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، وفي حال فقدان لاتسيو أن إنتر ميلان أي نقاط فسينفرد الفريق بالوصافة.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 72 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن أتالانتا، فيما يحل فريق لاتسيو رابعا برصيد 69 نقطة، وتقلصت آماله في التتويج باللقب.

وأشارت العديد من التقارير أيضًا إلى تقدم يوفنتوس بعرض إلى النادي للتعاقد مع زاباتا، ولكن لم يتم أيضًا الموافقة، خاصة وأن أتالانتا سيشارك في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة، كما أن النادي لديه مواجهة مرتقبة في الدور ربع النهائي أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x