نادي فرنسي يفاوض حارس ليفربول

0 39

أكدت عدة تقارير ألمانية مساء اليوم ، أن الحارس الألماني “لوريس كاريوس” حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، بات على أعتاب الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

نادي فرنسي يفاوض حارس ليفربول

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الألمانية الموثوقة، فإن نادي مونبلييه الفرنسي قد كشف عن رغبته في التعاقد مع “لوريس كاريوس” حارس مرمى فريق ليفربول، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وسيقوم مسئولي التعاقدات بنادي مونبلييه،  ببحث مسألة التعاقد مع “كاريوس” خلال الآيام القليلة القادمة، حيث سيتقدم النادي  الفرنسي بعرض مالي بقيمة 20 مليون يورو، لإقناع ليفربول بالموافقة على رحيل الحارس الألماني.

أقرأ أيضاً أتليتكو مدريد يفاوض مهاجم أتالانتا

وقالت الصحيفة الألمانية، إن نادي ليفربول سيكون مضطراً للموافقة على عرض مونبلييه بشأن التعاقد مع “لوريس كاريوس”، خاصة وأن الآخير ينتهي تعاقده مع “الريدز” منتصف شهر يونيو موسم 2022.

وكان “كاريوس” قد انتقل إلى نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لكنه فسخ تعاقده مع النادي التركي، بسبب عدم الحصول على مستحقاته، ليعود إلى فريق ليفربول منتصف الموسم الحالي، لكنه لم يشارك مع “الريدز” في أي مباراة مند عودته إلى الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x