رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة تشيلسى

0 58

 

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بنظيره تشيلسي على ملعب “أنفيلد”، في مبارة استلام الميداليات الذهبية للريدز فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا “كوفيد-19

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة تشيلسى

يستهدف ليفربول الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة على الرغم من حسم البطولة، للعودة إلى نغمة الانتصارات الغائبة في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام برايتون والخسارة أمام آرسنال.

أقرأ أيضا:محمد صلاح يعتذر لـ اللجنة الخماسية لهذا السبب؟

بينما يستهدف جناح ليفربول محمد صلاح رقم قياسي نادر ، حال تسجيله هدفا في شباك تشيلسي، كما أكد الموقع الرسمي للريدز على شبكة الإنترنت.

وأفاد الموقع أن محمد صلاح يحتاج لهدف واحد فقط ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ روجر هانت، في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم متتالية.

كان محمد صلاح قد سجل 32 هدفًا في موسم 2018-2019 و22 هدفًا في موسم 2019-2020، ونال بسببهما لقب الهداف وجائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا، وما زال ينافس على ترتيب الهدافين في الموسم الحالي برصيد 19 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن المتصدر ومهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x