أرقام جوارديولا وزيدان هذا الموسم

0 72

يلتقي  فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب مباريات الدور ستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم 7 من أغسطس القادم، على ملعب “الإتحاد” معقل فريق مانشستر سيتي.

أرقام جوارديولا وزيدان هذا الموسم

ومع اقتراب عودة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستفتتح بمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، نستعرض في التقرير التالي أرقام كلاً من المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني هذا الموسم.

قاد “بيب جوارديولا” فريق مانشستر سيتي في 37 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح خلالها في حصد 75 نقطة، وحقق 25 انتصاراً وخسر في تسعة مباريات، وتعادل في ثلاثة مواجهات، ونجح لاعبي فريقه في تسجيل 97 هدفاً هذا الموسم في “البريميرليج”.

أقرأ أيضاً  زيدان يرفض رحيل مهاجم الفريق

وخاض ريال مدريد هذا الموسم 38 مباراة في الدوري الإسباني، تحت قيادة “زين الدين زيدان”، حصد خلالها 87 نقطة، وحقق الفوز في 26 مباراة وخسر ثلاثة مباريات، وتعادل في تسعة مناسبات، ونجح لاعبي فريقه في تسجيل 70 هدفاً.

وانتهى مشوار “زيدان” مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما قاد النادي الملكي للتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه، بينما يتبقى لـ “جوارديولا” مباراة واحدة فقط  هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام فريق نوريتش سيتي، والذي توج به فريق ليفربول للمرة الـ19 في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x