برشلونة وأرسنال يتجهان لإجراء صفقة تبادلية

0 58

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني، تمهيداً لإجراء صفقة تبادلية بين الفريقين، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة وأرسنال يتجهان لإجراء صفقة تبادلية

ويرغب مسئولي نادي أرسنال في التعاقد مع الجناح البرازيلي “فيليبي كوتينيو” لاعب فريق برشلونة، بناء على رغبة المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال.

وعلى الجانب الأخر فإن إدارة نادي برشلونة مهتمة بشكل كبير، بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي “ماتياس جيندوزي” لاعب فريق أرسنال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أقرأ أيضاً صدمة جديدة لجماهير برشلونة

وعرضت إدارة نادى أرسنال إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة، تتضمن إنتقال “كوتينيو” إلى الجانرز”، مقابل رحيل “جيندوزي” إلى برشلونة، في صفقة لن تتضمن أي قيمة مالية بين الناديين.

وترغب إدارة نادي برشلونة في التخلص من البرازيلي “كوتينيو” الذي يتقاضى راتباً كبيراً مع الفريق، رغم عدم نجاحه حتى الآن رفقة الفريق الكتلوني، إضافة إلى رفض نادي بايرن ميونخ شراءه بصفة نهائية، وهو ما قد يدفع برشلونة للموافقة على عرض فريق الأرسنال، إلا أن إدارة “البارسا” تشترط الحصول على 40 مليون يورو إضافية من أرسنال.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x