إبراهيموفيتش وكافاني يجتمعان في فريق واحد

0 47

ذكرت عدة تقارير إنجليزية إيطالية صباح اليوم، أن المهاجم السويدي “إبراهيموفيتش” لاعب فريق إيسي ميلان الإيطالي، والمهاجم الأوروجوياني “إديسون كافاني” لاعب فريق باريس سان جير مان الفرنسي، سوف يجتمعان من جديد في فريق واحد، بداية من الموسم المقبل.

إبراهيموفيتش وكافاني يجتمعان في فريق واحد

وذكرت صحيفتي “الميرور” الإنجليزية، و “لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن هناك اتجاه من قبل إدارة نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع “إبراهيموفيتش” و كافاني”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد فريق ليدز يونايتد هو أحدث الفرق الصاعدين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021، بعدما تصدر الفريق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا العام، ليتأهل رسمياً إلى “البريميرليج”.

أقرأ أيضاً تشيلسي يطالب ريال مدريد بمستحقات هازارد

وجاءت رغبة نادي ليدز يونايتد في التعاقد مع “إبراهيموفيتش” و “كافاني”، بناء على طلب المدرب الإنجليزي “مارسيلو بيليسيا” المدير الفني لفريق ليدز يونايتد، للحفاظ على استمرار الفريق في الدوري الإنجليزي، بعدما عاد له بعد غياب 16 عاماً لعب فيها بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ولن يواجه نادي ليدز يونايتد صعوبات كبيرة في التعاقد مع “إبراهيموفيتش” “وكافاني”، خاصة وأن الثنائي الهجومي تنتهي عقودهما مع أندية إيسي ميلان وباريس سان جير مان، عقب نهاية الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x