صدمة جديدة لجماهير برشلونة

0 77

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، قد استقر على رحيل “كيكي سيتين” المدير الفني الحالي للفريق الكتلوني، في حالة لم يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا.

صدمة جديدة لجماهير برشلونة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن إدارة نادي برشلونة تستهدف التعاقد مع مدير فني كبير لقيادة الفريق في الموسم المقبل، بشرط موافقته على تدريب برشلونة لمدة موسم واحد.

ووضعت إدارة نادي برشلونة المدرب الفرنسي “لوران بلان” المدير الفني السابق لنادي باريس سان جير مان الفرنسي، كخيار أول لقيادة فريق برشلونة في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في التعاقد مع “تشافي هيرنانديز” لتولي مهام القيادة الفنية للفريق، لكنه لن يتمكن من التعاقد معه هذا الصيف، لذالك سيكون مضطراً للتعاقد مع “لوران بلان” لمدة موسم واحد، وسيغادر الفريق بعدها، بعد استقطاب “تشافي” لتدريب برشلونة، حيث سيكون الآخير متاحاً وقتها عقب نهاية تعاقده مع نادي السد القطري.

أقرأ أىضاً جيرارد يشرح لماذا لويس سواريز الآفضل في العالم

وأعربت جماهير برشلونة عن غضبها تجاه قرارات إدارة الفريق، بسبب فشلها في التعاقد مع “تشافي” لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، إضافة إلى رغبة إدارة النادي الكتلوني في التعاقد مع “لوران بلان” كبديل مؤقت.

وتفاعلت جماهير “الكامب نو” بغضب كبير بسبب إخيتار “لوران بلان” لتدريب الفريق لمدة موسم بشكل مؤقت، بعدما اعتبرت أن إدارة برشلونة سترتكب خطأً جديداً إذا تعاقدتت مع المدرب الفرنسي، كما كان الحال مع “كيكي سيتين” المدير الفني الحالي لفريق برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x