جيرارد يشرح لماذا لويس سواريز الآفضل في العالم

0 55

تحدث لاعب الوسط الدولي الإنجليزي “ستيفن جيرارد” قائد فريق ليفربول الإنجليزي السابق، عن زميله السابق في صفوف ليفربول “لويس سواريز” مهاجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال تصريحاته الآخيرة لإذاعة “بي بي سي” البريطانية.

جيرارد يشرح لماذا لويس سواريز الآفضل في العالم

وقال “ستيفن جيرارد” المدير الفني الحالي لفريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، إن المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لم يكن يحترم أحداً خلال تدريبات ليفربول، لذالك توقعه له أن يكون أفضل لاعب في ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق عام 2011.

وتابع “جيرارد” تصريحاته لإذاعة “بي بي سي” قائلاً: إن “لويس سوايرز” لم يكن يحترم أحد ولكن بالمعني الجيد لهذه العبارة، والتي تعني أنه كان يبذل قصارى جهده في التدريبات من أجل تسجيل الآهداف، لقد كان يظهر في تدريبات الفريق وكأنه يمتلك مطرقة يضرب بها زملائه أثناء التدريبات.

وأشار قائد ليفربول السابق إلى أن “لويس سواريز” هو أفضل مهاجم في العالم، بسبب شغفه الكبير بكرة القدم وتسجيل الأهداف، والآهم من ذلك أنه يبذل جهداً فائقاً لمساعدة زملائه بالفريق، هذا ما كان يحدث عندما كان لاعباً في ليفربول، وهو ما يفعله “سواريز” مع برشلونة في الوقت الحالي.

أقرأ أيضاً صراع إنجليزي للتعاقد مع لاعب ليفربول

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x