ساري يرحل عن يوفنتوس .. تعرف على البديل

0 46

فجرت صحيفة “الديلي ميل البريطانية” مفاجأة صباح اليوم الأربعاء، بشأن استقرار إدارة فريق يوفنتوس، على رحيل المدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري” عن تدريب فريق السيدة العجوز، عقب نهاية الموسم الحالي.

ساري يرحل عن يوفنتوس .. تعرف على البديل

وقالت الصحيفة البريطانية، إن “أندريا أنييلي” رئيس نادي يوفنتوس، قد بدأ مفاوضاته مع المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” لتولي قيادة فريق يوفنتوس بداية من الموسم المقبل، لخلافة “ماوريسيو ساري” المدير الفني الحالي للفريق الإيطالي.

وأكدت “الديلي ميل” أن نتائج فريق يوفنتوس في المباريات الآخيرة، والعروض السيئة التي يقدمها لاعبي الفريق في المباريات، هى التي دفعت إدارة فريق السيدة العجوز، للبحث عن بديل لـ”ماوريسيو ساري” لقيادة الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي حتى الآن.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 80 نقطة، وبفارق ستة نقاط عن فريق أتالانتا الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 74 نقطة، إلآ أن فريق أتالانتا قد لعب مباراة أكثر من فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 72 نقطة.

أقرأ أيضاً صفقة غير متوقعة بين مانشستر سيتي ويوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x