تشيلسي يطالب ريال مدريد بمستحقات هازارد

0 64

أصبح نادي ريال مدريد مطالباً بدفع قيمة 15 مليون يورو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الآيام القليلة القادمة، بسبب الجناح البلجيكي “إيدين هازارد”.

تشيلسي يطالب ريال مدريد بمستحقات هازارد

وانتقل “إيدين هازارد” إلى ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، إضافة إلى 15 مليون يورو كإضافات وفقاً لعدد البطولات التي يحققها “هازارد”، ونسبة مشاركاته في المباريات مع ريال مدريد.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ليصبح مطالباً بدفع قيمة 15 مليون يورو لنادي تشيلسي، بموجب الشرط الموجود في العقد الذي تم توقيعه بين الفريقين.

أقرأ أيضاً زيدان يرفض رحيل مهاجم الفريق

وكان “إيدين” هازارد” قد صرح بأن موسمه الآول مع ريال مدريد، هو أسوأ موسم له في مسيرته بعالم كرة القدم، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انتقاله إلى النادي الملكي مطلع الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يستعد لملاقاة فريق أرسنال في نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والذي تقرر موعدها 1 اغسطس، بينما يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في إياب مباريات الدور ستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا، والذي سيقام بداية من 8 أغسطس القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x