بيراميدز يصارع الاتفاق على العريبي

0 48

دخل نادي الاتفاق السعودي في مفاوضات مع كريم العريبي لاعب نادي النجم الساحلي ،من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود أزمة مالية في الوقت الحالي يمر به نادي النجم الساحلي في الفترة الحالية.

بيراميدز يصارع الاتفاق على العريبي

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد أبرمت أولي صفقات الفريق الصيفية  ،بالتعاقد مع أحمد فتحي قادما من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر ،بعد عدم الوصول لاتفاق رسمي بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ،ووجهوا الشكر له علي ما قدمه مع النادي طوال السنوات الماضية .

ووفقا لما ذكره موقع فوت 24،فإن نادي الاتفاق السعودي ،ارسل عرضا رسميا لنادي النجم الساحلي اليوم الثلاثاء بقيمة 1.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات كريم العريبي بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:مفاجأة بيراميدز يطلب مصطفي محمد للسماح برحيل دونجا

واشار الموقع ،الي أن نادي النجم الساحلي ،يحتاج مبلغ 2.5 مليون دولار، من أجل التفريط في العريبي ،خاصة وأن هناك أندية أخري ترغب في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

من جانبه اكد الموقع التونسي على أن إدارة النجم الساحلي تميل لبيع اللاعب من أجل الخروج من الصائفة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x