مبابي يفجر مفاجأة بشأن انتقاله لـ ريال مدريد

0 49

فجر الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان ،مفاجأة بشأن انتقاله لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال المرينجي منذ فترة طويلة ووجوده ضمن أهم أهداف المرينجي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو .

مبابي يفجر مفاجأة بشأن انتقاله لـ ريال مدريد

وتضع إدارة المرينجي عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء المهاجم الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،بالاضافة إلي فيران توريس لاعب نادي فالنسيا الاسباني ،الا أن اللاعب بات قريبا للغاية من مانشستر سيتي الإنجليزي .

وقال كيليان مبابي في تصريحات تلفزيونية لفضائية” BIEN SPORTS “مازال لدي عقد ساري مع نادي باريس سان جيرمان لمدة عام آخر سأبذل قضاري جهدي في ذهذا العام من أجل تحقيق آمال الجمهور”.

أقرأ أيضا:باريس سان جيرمان يضع نجم بايرن ميونيخ بديلا لسيلفا

وأضاف:” النادي يحضر بشكل جيد في الوقت الحالي ،من أجل الاستعداد الجيد لمسابقة د ري أبطال أوربا قدمنا مستوي جيد ونتمني الاستمرار على هذا المنوال”.

وواصل:” ستبذل كل مافي وسعي مع نادي باريس سان جيرمان ،بغض النظر عما سيحدث بعد ذلك ،اما مستمر مع النادي حتي نهاية عقدي ولازلنا في مرحلة التفاوض حول تجديد العقد من عدمه”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x