كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام

0 71

تمكن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من قيادة فريق يوفنتوس لتحقيق فوز صعب على فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف، وذلك في ختام مباريات الإسبوع الـ34 من الدوري الإيطالي.

كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام

ونجح “رونالدو” في تسجيل هدفين في مرمى لاتسيو، ليتربع على قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 30 هدفاً، مناصفة مع المهاجم الإيطالي “تشيرو إيموبيلي” مهاجم فريق لاتسيو.

وعقب مباراة اليوم، أصبح “كريستيانو رونالدو” هو أول لاعب في تاريخ كرة القدم، يسجل أكثر من 50 هدفاً في ثلاثة دوريات مختلفة، وبالأخص ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

ووصل “رونالدو” إلى هدفه رقم 51 في الدوري الإيطالي، كما سبق له وأن حقق ذلك مع ريال مدريد بعدما. سجل معه 311 هدفاً في الدوري الإسباني، كما سجل 84 هدفاً مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق ثمانية نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما يأتي فريق أتالانتا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، واستمر لاتسيو في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x