صفقة غير متوقعة بين مانشستر سيتي ويوفنتوس

0 39

كشفت عدة تقارير إنجليزية، عن إمكانية إجراء صفقة قوية بين فريقي مانشستر سيتي ويوفنتوس، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة غير متوقعة بين مانشستر سيتي ويوفنتوس

 

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد طلب من إدارة الفريق التعاقد مع الجناح البرازيلي “دوجلاس كوستا” لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وجاء طلب “جوارديولا” بالتعاقد مع “كوستا” من أجل تعويض رحيل “ليروي ساني” الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني مقابل 60 مليون يورو.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

وسبق لـ “جوارديولا” أن قام بتدريب “دوجلاس كوستا” لمدة موسمين، وذلك عندما اجتمع الثنائي في فريق بايرن ميونخ، قبل أن يغادر “جوارديولا” لتدريب مانشستر سيتي، ويرحل “كوستا” إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر سيتي بات يستهدف التعاقد مع “دوجلاس كوستا”، بعدما أغلق السيتي باب المفاوضات مع “أداما تراوري” جناح فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، بعدما حددت إدارة الفريق الإنجليزي قيمة 135 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل ترواري” إلى الفريق السماوي، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة نادي مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x