يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

0 76

كشفت عدة تقارير إيطالية مساء اليوم الإثنين، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع مهاجم خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، تحسباً لرحيل “كريستيانو رونالدو” عن الفريق عقب نهاية الموسم.

يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن “أندريا أنييلي” رئيس نادي يوفنتوس، يفكر في التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، لخلافة المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذي أصبح مستقبله غير مضمون داخل جدران فريق السيدة العجوز.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن أنظار فريق يوفنتوس تتجه صوب “تشيرو إيموبيلي” مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، إضافة إلى الجناح الفرنسي “أنطوان جريزمان” لاعب فريق برشلونة الإسباني.

أقرأ أيضاً ساري يحسم موقفه مع يوفنتوس

وذكرت “توتو سبورت” أن رئيس يوفنتوس قد يجري صفقة تبادلية جديدة مع فريق برشلونة، والتي ستتضمن رحيل ثنائى فريق يوفنتوس “دوجلاس كوستا” و “أندريا رابيو” إلى برشلونة، مقابل انتقال “جريزمان” إلى فريق السيدة العجوز.

الجدير بالذكر أن “كريستيانو رونالدو” قد أرتبط إسمه بالإنتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو، إضافة إلى رغبة “ديفيد بيكهام” رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي في التعاقد معه، لإنهاء مشواره الكروري بالفريق الأمريكي، والذي سبق وأن صرح “رونالدو” بأنه يرغب في إنهاء مشواره الكروي هناك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x