ساري يحسم موقفه مع يوفنتوس

0 65

يلتقي فريق يوفنتوس أمام فريق لاتسيو، في التاسعة والربع من مساء اليوم الإثنين، في قمة مباريات الإسبوع الـ37 من الدوري الإيطالي.

ساري يحسم موقفه مع يوفنتوس

وتحدث المدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري” المدير الفني لفريق يوفنتوس، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن مستقبله مع فريق السيدة العجوز خلال المرحلة المقبلة.

وقال “ساري” إنه مستمر مع فريق يوفنتوس في الموسم المقبل، في حالة كانت رغبة إدارة النادي الإيطالي تتوافق مع رغبته في البقاء داخل فريق السيدة العجوز، هو أمر مشترك بين الطرفين وسيتم تحديده عقب نهاية الموسم.

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ولاتسيو

وأشار “ماوريسيو ساري” إلى أنه قد تعرض للعديد من الإنتقادات هذا الموسم، لكنه يعرف جيداً طريقة الوصول إلى تحقيق أهدافه خاصة في الآوقات الصعبة التي تواجه الفريق، سواء بالخسارة أو التعادل كما حدث في الجولتين الماضيتين أمام أتالانتا وساسولو.

كما أضاف المدرب الإيطالي أنه يسعى للتتويج بأول بطولة له في الملاعب الإيطالية، بهدما أصبح قريباِ من تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي يتصدره فريق يوفنتوس برصيد 77 نقطة، وبفارق ثمانية نقاط كاملة عن لاتسيو الذي يحل في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x