مطالب برحيل دي خيا عن مانشستر يونايتد

0 65

تعرض فريق مانشستر يونايتد للإقصاد من الدور نصف النهائى لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الآحد على ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن.

مطالب برحيل دي خيا عن مانشستر يونايتد

وشهدت المباراة أخطاء كارثية من الحارس الإسباني “دافيد دي خيا” حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، بعدما تسبب في هدفين داخل مرماه بأخطاء فردية، إضافة إلى مشاركته مع مدافع الفريق “هاري ماجواير” في الهدف الثالث لفريق تشيلسي في شباك اليونايتد.

وهاجمت جماهير مانشستر يونايتد حارس مرمى فريقها، بعدما تسبب في إقصاء الشياطين الحُمر من نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي، واقتراب الفريق من إنهاء الموسم الحالي دون التتويج بأي بطولة، بعدما لم يعد يتبقى للفريق الإنجليزي سوى بطولة الدوري الأوروبي للتتويج بها هذا الموسم.

وطالبت جماهير مانشستر يونايتد بالإستغناء عن “دي خيا” أو جلوسه على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، والإستعانة بحارس الفريق “دين هندرسون” المعار إلى شيفيد يونايتد، الذي حقق مع الآخير مستويات رائعة هذا الموسم ساهمت في تواجده في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضاً مورينيو يتحدث عن موقف هاري كين مع توتنهام

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x