مورينيو يتحدث عن موقف هاري كين مع توتنهام

0 68

حقق فريق توتنهام فوزاً ثقيلاً على فريق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء آمس الآحد على ملعب “توتناهم هوتسبير”، وذلك ضمن مباريات الإسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو يتحدث عن موقف هاري كين مع توتنهام

وتحدث المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لفريق توتنهام، عن موقف قائد الفريق “هاري كين”، من الإستمرار مع السبيرزخلال الموسم المقبل.

وقال “مورينيو” إنه يرغب في استمرار “هاري كين” مع فريق توتنهام طوال فترة توليه مهام القيادة الفنية للفريق الإنجليزي، بسبب كونه من أفضل المهاجمين الذين لعبوا تحت قيادته خلال مسيرته التدريبية.

أقرأ أيضاً زيدان: ريال مدريد الآفضل لذالك سنفوز على السيتي

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه لا يتوقع نجاح “هاري كين” مع أي فريق آخر غير توتنهام، وذلك بسبب أنه يتمتع بكافة الصلاحيات في توتنهام، كما أنه الأغلي أجراً بين لاعبي الفريق، إضافة إلى أن مسئولية قيادة “السبيرز” تقع على عاتقه في الوقت الحالي.

ونجح “هاري كين” في استعادة مستواه سريعاً في هجوم توتنهام، عقب عودته من الإصابة التي لحقت به في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستمر في تسجيل الأهداف، والتي كان آخرها في مباراة أمس، بعدما سجل ثنائية في مرمى ليستر سيتي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x