خطوة تفصل تشيلسي عن الإعلان عن صفقة هافيرتز

0 50

اقترب نادي تشيلسي الانجليزي ،من الإعلان عن صفقة كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن الألماني ،من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،وتدعيم هجوم البلوز خلال مجريات الموسم القادم ،في ظل سياسة النادي لتدعيم الفريق.

خطوة تفصل تشيلسي عن الإعلان عن صفقة هافيرتز

ونجحت كتيبة البلوز في دعم الفريق بصفقتين خلال الميركاتو الصيفي القادم،بضم الدولي المغربي حكيم زياش من نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار،اضافة إلي إتمام صفقة تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزج بعد كسر الشرط الجزائي البالغ 53 مليون دولار ،اضافة إلي رغبة النادي في إنهاء صفقة يان اوبلاك حارس مرمي أتليتكو مدريد

أقرأ أيضا:تشيلسي الوحيد القادر علي شراء كاي هافيرتز

وبحسب ما ذكره دافيد اورنيستن الصحفي الموثوق بصحيفة ذا أتليتك البريطانية: فإن ادارة نادي تشيلسي الانجليزي أنهت الاتفاق مع كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن بشكل نهائي “.

وأوضح :” إلي أن نادي تشيلسي الانجليزي ،اتفق مع كاي هافيرتز على كل الامور التعاقدية والمالية ،ويتبقي فقط الاتفاق بشكل رسمي مع نادي بايرن ليفركوزن.

وأشار إلي أن نادي تشيلسي وافق بشكل نهائي ،على دفع مبلغ 80 مليون دولار + اضافات أخري ،من أجل إتمام الصفقة بناء على طلب فرانك لامبارد المدير الفني للفريق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x