توتنهام يسابق ليفربول على فيكتور أوسيمين

0 57

دخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،صراع التعاقد مع فيكتور أوسيمين جناح نادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية ،في ظل وجود أكثر من ناد يرغب في ابرام التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل .

توتنهام يسابق ليفربول على فيكتور أوسيمين

ويرغب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ،في تدعيم الفريق بشكل قوي من أجل المنافسة على كل البطولات خلال منافسات الموسم المقبل ،خاصة وأن الفريق يحتاج الي أكثر من عنصر خلال الميركاتو القادم ،نظرا لوجود نقص في بعض المراكز في صفوف الاسبيرز .

ووفقا لما ذكرته صحيفة اكسبريس البريطانية ،فإن نادي توتنهام دخل سباق التعاقد مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق .

أقرأ أيضا:رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس لهذا السبب

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،تحرك للتعاقد مع فيكتور أوسيمين بناء على طلب جوزيه مورينيو ،الذي يري أن النادي ينقصه التعاقد مع جناح قوي في الخط الهجومي للفريق خلال الفترة القادمة .

ووضعت إدارة النادي كذلك جاريث بيل ،على هذه القائمة من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم ،للعودى مجددا لطريق البطولات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x