رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس لهذا السبب

0 61

كشفت تقارير صحفية إيطالية ،اليوم الاحد ال وجود تهديد من جانب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي،بالرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الجاري في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري الايطالي ،اضافة إلي خسارة الفريق لكأس ايطاليا أمام ميلان بركلات الترجيح .

رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس لهذا السبب

إدارة البيانكونيري نجحت في ابرام أولي صفقات الفريق الصيفية ،بالتعاقد مع متوسط الميدان الدولي البرازيلي آرثر ميلو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،مع السماح للدولي البوسني ميراليم بيانيتش بالرحيل الي الي الكامب نو مطلع العام المقبل ،اضافة إلي رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين .

ووفقا لما ذكرته صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية نقلا عن بالون دور الإسبانية ،فإن كريستيانو رونالدو يهدد بالرحيل عن النادي حال إتمام التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينتو .

أقرأ أيضا:رونالدو يقترب من أقتناص هداف الكالتشيو

وأشارت الصحيفة،الي أن كريستيانو رونالدو يرفض التعاقد مع ماوريسيو بوتشنتيو، بسبب أنه مدرب ضعيف ،ولايوجد القاب في تاريخه مع الأندية ،في الوقت الحالي النادي يرغب في التعاقد مع مدير فني على مستوي عالٍ التربع على عرش القارة الأوروبية.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x