مانشستر سيتي يقاضى رئيس رابطة الدوري الإسباني

0 80

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قيامه باتخاذ كافة إجراءاته القانونية ضد “خافيير تيباس” رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”.

مانشستر سيتي يقاضى رئيس رابطة الدوري الإسباني

وجاء قرار مانشستر سيتي رداً على تصريحات “خافيير تيباس” ضد النادي الإنجليزي، عقب قرار المحكمة الرياضية برفع العقوبة التي وقعها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، بمنع السيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

وقال “تيباس”إنه يعتقد أن قرار إلغاء العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي لم يستند على الأدلة الحقيقة لاتخاذ هذا القرار، ولكنه استند على أسباب خفية عن الجميع، على منظومة كرة القدم في أوروبا، أن تنظر إلى ما إذا كانت المحكمة الرياضية هي المناسبة للتحكم في مصير أندية كرة القدم، فهى ليست على المستوى الذي يجعلها ترتقي للتحكم في هذه القضايا الهامة.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إدارة مانشستر سيتي قد طلبت من المختصين بالشئون القانونية للنادي، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس رابطة الدوري الإسباني “خافيير تيباس”، بسبب تصريحاته الخاطئة ضد النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً جوارديولا يهاجم لاعبي مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x