تشيلسي الوحيد القادر علي شراء كاي هافيرتز

0 306

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالية صراعاً شرساً بين كبار أندية القارة الأوروبية، من أجل التعاقد مع صانع ألعاب فريق باير ليفر كوذن الألماني “كاي هافيرتز”.

تشيلسي الوحيد القادر علي شراء كاي هافيرتز

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي هو النادي الوحيد القادر على التعاقد مع “كاي هافيرتز”، في ظل مغالاة نادي باير ليفر كوذن في الطلبات المالية لقيمة الصفقة.

وطلب نادي باير ليفر كوذن الحصول على 100 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل “كاي هافيرتز” ومغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة “بيلد” إن ناديي بايرن ميونخ وريال مدريد، لن يقوما بدفع 100 مليون يورو، ولكن إدارة نادي تشيلسي على استعداد للموافقة على شروط باير ليفركوزن لإتمام الصفقة.

أقرأ أيضاً تشيلسي يفاوض حارس أتليتكو مدريد

وانسحب ريال مدريد وبايرن ميونخ من الصفقة، بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية لكلا الناديين، منذ فترة التوقف الطويلة التي كانت بسبب فايروس كورونا.

وأكدت صحيفة “بيلد” الموثوقة، أنه قد تم اتخاذ القرار النهائي، وأن “كاي هافيرتز” سوف يغادر باير ليفر كوذن هذا الصيف، ووجهته القادمة هى تشيلسي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x