صراع خماسي للتعاقد مع جيمس رودريجيز

0 38

يفاضل صانع الألعاب الكولومبي “جيمس رودريجيز” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بين عدد من العروض المقدمة له، للتعاقد مع أحدهما خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

صراع خماسي للتعاقد مع جيمس رودريجيز

وقرر “جيمس رودريجيز” مغادرة نادي ريال مدريد عقب نهاية هذا الموسم، بعد خروجه من حسابات “زين الدين زيدان” المدير الفني للنادي الملكي، بعدما صرح الآخير بأن “رودريجيز” لن يتواجد مع الفريق في الموسم المقبل.

وتتصارع خمسة أندية للتعاقد مع “جيمس رودريجيز” خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتي يأتي على رأسها ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

أقرأ أيضاً بنزيما يبعث رسالة تحذيرية إلى ميسي

ويعد نادي إيفرتون الإنجليزي هو الأقرب للتعاقد مع “رودريجيز” بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن المدرب الإيطالي “كارلو أنشلوتي” هو المدير الفني لفريق إيفرتون في الوقت الحالي، وهو من تعاقد معه للإنضمام إلى ريال مدريد عندما كان مدرباً للنادي الملكي عام 2014.

ودخل ناديي أتليتكو مدريد الإسباني وولفر هامبتون الإنجليزي في سباق التعاقد مع ” جيمس رودريجيز”، خاصة وأن أتليتكو مدريد كان على وشك حسم التعاقد مع “رودريجيز” بداية من الموسم المقبل، قبل أن تتوقف الصفقة بسبب إعلان ريال مدريد رغبته في استمرار اللاعب.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x