كابيلو يدلي بتوقعات مباراة البارسا ونابولي

0 20

تحدث فابيو كابيلو المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني لصحيفة سبورت الكتالونيه،حول رأيه في بعض الأمور التي تخص فريق برشلونة،بالإضافة إلى توقعاته حول مباراة البارسا ضد نظيره الإيطالي نابولي ضمن إطار منافسات إياب الدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كابيلو يدلي بتوقعات مباراة البارسا ونابولي

 

واستهل كابيلو تصريحاته للصحيفة قائلًا:” نابولي فريق منظم، وأعتقد أنهم سيكونون قادرين على وضع برشلونة في موقف صعب، وآمل أن يُحافظ نابولي على مستواه وأدائه في الأسابيع المقبلة”.

وأضاف المدير الفني السابق: “الآن برشلونة مغمور بالعديد من المشاكل، خاصًة في المواقف الدفاعية”.

وواصل:”يوفنتوس وليون، لن يكون البيانكونيري بنسبة مائة بالمائة، مع اللاعبين الموجودين حاليًا في الفريق، وعلى الرغم من خسارتهم في الذهاب بهدف دون رد، أعتقد أنهم سيحسمون التأهل للدور التالي”.

وجديرًا بالذكر أن مواجهة الذهاب بين فريق نابولي وبرشلونة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،في عقر دار الأول الفريق الإيطالي.

ومن المقرر أن يتواجهه الفريقين في مباراة الإياب في إسبانيا على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني،على أن يكون ذلك في شهر أغسطس المقبل.

يحتل برشلونة وصافة ترتيب جدول مسابقة الليجا الإسبانية برصيد 79 خلفًا لريال مدريد المتربع على عرش المسابقة برصيد 80 نقطة.

نجح الفريق الكتالوني في الفوز على نظيره إسبانيول الهابط إلى دوري الدرجة الثانية،بهدف لويس سواريز في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x