فرانك لامبارد يعلق علي إلغاء عقوبة السيتي

0 23

أعلنت المحكمة الرياضية صباح اليوم عن إلغاء العقوبة الموقعه على فريق مانشستر سيتي بدايًة من الموسم المقبل بالإضافة إلى دفع غرامة 30 مليون يورو.

 

فرانك لامبارد يعلق علي إلغاء عقوبة السيتي

 

وتحدث فرانك لامبارد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ،حول الغاء العقوبة الموقعة على فريق مانشستر سيتي.

 

واستهل لامبارد حديثه:” كانت محايدة للغاية، لقد استمعت إلى الحكم هذا الصباح.

 

وواصل :” أنا بصدق لا أرى ما وراء المباريات التي في متناول اليد، لدينا عدد قليل من المباريات و نريد الفوز بها و معرفة ما إذا كان ذلك سيجعلنا نحصل على مقعد مؤهل الى دوري أبطال أوروبا، لم أعلق آمالي أبداً على الحكم، إذا فزنا بما يكفي من المباريات يمكننا التأهل.

 

واختتم المدير الفني حديثة:” نحن الان في المركز الثالث، إنه في أيدينا، لم أكن أحب أن يفكر اللاعبون بأن هناك مكان إضافي (في حال منع السيتي) و يمكنم الاسترخاء قليلا”.

 

وكان فريق مانشستر سيتي مُنع من المشاركه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

 

وكان مانشستر فاز على نظيره برايتون أند هوف البيون بخماسية نظيفة على ان يكون ذلك بواقع هاتريك لرحيم ستريلينج،وغابراييل خيسزس،وأخيرًا هدف برناردو سيلفا.

 

يحتل الفريق الإنجليزي وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز البريميرليج برصيد 72 نقطة،خلفًا لصاحب المركز الأول ليفربول برصيد 93 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x