الإتحاد الكاميروني يحسم موقفه من دوري أبطال إفريقيا

0 15

عقد الإتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة سيدو مبومبو مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الإثنين،لحسم موقفه من استضافة مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإتحاد الكاميروني يحسم موقفه من دوري أبطال إفريقيا

وكشف الإتحاد الكاميروني بأنه سيقدم اعتذار رسمي للإتحاد الإفريقي (الكاف) لعدم استضافة مباريات الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الإتحاد الإفريقي قام بترشيح ملعب جابومبا بالكاميرون لاستضافة مبارتي الدور النصف النهائي والدور النهائي.

وأشار سيدو مبومبو في المؤتمر الصحفي إلى أن إتحاد بلاده قام بإخطار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالاعتذار عن عدم استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا.

وواصل سيدو قائلاً:”قدمنا مع الاعتذار أسباب ذلك الرفض، والذي جاء على رأسه رفض الحكومة الكاميرونية استضافة المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا.

واضاف:” الإتحاد الإفريقي لم يعلن حتى الآن موقفه من اعتذار وأين ستقام المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها شهر سبتمبر المقبل.

وكان أكد أشرف صبحي وزير الرياضة المصري عن استعداد مصر لاستضافة الحدث لكن بعض التفاصيل الصغيرة سيتم التأكد منها قبل مخاطبة كاف،وهناك بعض التقارير الصحفية اشارت إلى احتمالية إقامة ما تبقى من دوري أبطال إفريقيا خارج القارة وبالتحديد في أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن كلًا من فريق الأهلي والزمالك تأهلا إلى الدور النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا، على أن يواجهه الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي، بينما يواجهه الزمالك فريق الرجاء المغربي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x