عاجل .. التحكيم الرياضي ينصف مانشستر سيتي

0 63

قررت هيئة التحكيم الرياضي التابعة للإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في اجتماعها صباح اليوم الإثنين، إزالة الغرامة الموقعة على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي تنص على حرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين متتاليين.

عاجل .. التحكيم الرياضي ينصف مانشستر سيتي

وبهذا القرار سيتمكن نادي مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما نجح النادي الإنجليزي في تقديم ما يثبت أحقيته في المشاركة في البطولة القارية، وعدم مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف، التي تنص عليها لوائح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أقرأ أيضاً تعرف على رسالة جوارديولا للإتحاد الأوروبي

وجاءت قرارت هيئة التحكيم الرياضي “كاس”، بالسماح إلى نادي مانشستر سيتي بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى تخفيض العقوبة الموقعه عليه من قبل “اليويفا” من 30 مليون يورو، إلى عشرة ملايين يورو فقط.

وكان “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد كشف عن مخاوفه الشديدة بشأن مغادرة لاعبي فريقه للنادي الإنجليزي، في حالة تقرر منع الفريق السماوي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بسبب رغبتهم في المشاركة في البطولة القارية.

أقرأ أيضاً السيتي يغلق الباب أمام إنتر ميلان

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x