موعد مباراة مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

0 60

يستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الإثنين، فريق ساوثهامبتون على ملعب “الأولد ترافورد” معقل الشياطين الحُمر، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساءاً، ضمن مباريات الإسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، ولا بديل أمامه عن الثلاث نقاط، من أجل الصعود إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، واستغلال سقوط ناديي تشيلسي وليستر سيتي بعد تعثرهما أمام فريقي شيفيلد يونايتد وبورنموث.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ونقطة وحيدة عن ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وفي حالة نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون مساء اليوم، سيصعد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي يضمن مشاركته في بطولة دور أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما كان يطمح إليه النادي الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأنه قد تغيب عن المشاركة في الموسم الحالي للبطولة القارية.

أقرأ أيضاً شروط دورتموند لرحيل سانشو

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x