لاعب تشيلسي يصدم ديفيد بيكهام

0 59

رفض الجناح الدولي البرازيلي “ويليان” لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، الموافقة على طلب أسطورة كرة القدم الإنجليزية السابق “ديفيد بيكهام”، بشأن انتقاله إلى الدوري الأمريكي خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

لاعب تشيلسي يصدم ديفيد بيكهام

ودخل نادي إنتر ميامي الأمريكي، والذي يملكه “ديفيد بيكهام”، في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي “ويليان”، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم لمدة ثلاثة سنوات، خاصة وأن عقده ينتهي مع فريق تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي.

ويشارك “ويليان” مع فريق تشيلسي هذا الموسم بشكل أساسي ، حيث يعتمد عليه المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لـ “البلوز”، في تشكيلة الفريق الأساسية في جميع مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويرغب “ويليان” في خوض تجربة جديدة خارج نادي تشيلسي في الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب لم يحدد وجهته القادمة حتى الآن، وهذا هو السبب وراء توقف مفاوضات تجديد تعاقده مع “البلوز” خلال الفترة الحالية، مما يعني رحيله عن تشيلسي بشكل مجاني.

أقرأ أيضاً مدرب إنتر ميلان يراقب لاعب تشيلسي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x