شروط دورتموند لرحيل سانشو

0 75

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، موافقته على رحيل اللاعب الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشرط أن يقوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتلبية كل طلبات النادي الألماني المتعلقة بالقيمة المالية لإتمام الصفقة.

شروط دورتموند لرحيل سانشو

واشترط نادي بوروسيا دورتموند الحصول علي قيمة 90 مليون يورو، للموافقة على مغادرة “سانشو” إلى مانشستر يونايتد،  خاصة وأن اللاعب الإنجليزي يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وحددت إدارة نادي بوروسيا دورتموند يوم العاشر من أغسطس المقبل، كحد أقصى أمام فريق مانشستر يونايتد، لحسم موقفه من التعاقد مع “سانشو” ، وذلك وفقاً للشروط التي حددتها إدارة النادي الألماني.

أقرأ أيضاً السيتي يغلق الباب أمام إنتر ميلان

وكان نادي مانشستر يونايتد قد عرض الحصول على خدمات “جادون سانشو”، مقابل 60 مليون يورو، إضافة إلى إعارة “جيسي لينجارد” إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسم واحد، وهو ما تم رفضة من قبل إدارة النادي الألماني.

ويرغب نادي بوروسيا دورتموند في حسم موقف “سانشو” مع الفريق قبل الدخول في معسكر الإعداد للموسم المقبل، حتى يتمكن من تعويض رحيل “سانشو” عن الفريق، وتحديد أهدافه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x