تريزجيه ليس أول لاعب مصري يسجل ثنائية بالبريميرليج

0 61

قاد المهاجم الدولي المصري “محمود حسن تريزجيه” فريقه أستون فيلآ، لتحقيق الفوز بهدفين دون رد على حساب فريق كريستال بالاس، ضمن مباريات الإسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تريزجيه ليس أول لاعب مصري يسجل ثنائية بالبريميرليج

ونجح “تريزجيه” في تسجيل هدفين في مرمى فريق كريستال بالاس مساء أمس الآحد، ليعزز حظوظ فريق أستون فيلآ في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز قبل الآخير بجدول ترتي “البريميرليج”.

ويعد “تريزجيه” هو رابع لاعب مصري، يسجل هدفين في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان اللاعب المصري السابق “أحمد حسام ميدو” هو أول لاعب يسجل ثنائية في “البريميرليج” حينما كان لاعباً في صفوف فريق توتنهام ونجح في تسجيل هدفين في مرمى فريق بورنموث عام 2005.

أقرأ أيضاً زيدان: ريال مدريد الأفضل في التاريخ

كما نجح المهاجم المصري المعتزل “عمرو زكي” في تسجيل هدفين بمباراة واحدة مرتين، وكان ذلك  في مرمى فريقي ليفربول وهال سيتي، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف نادي ويجان أتليتك عام 2009.

وينضم اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” جناح فريق ليفربول، إلى قائمة اللاعبين المصريين، الذين نجحوا في تسجيل هدفين بمباراة واحدة في “البريميرليج”، حيث نجح صلاح في تسجيل ثنائية عدة مرات مع “الريدز” والتي كان على رأسها عندما سجل هدفين في مرمى فريق مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x