السيتي يغلق الباب أمام إنتر ميلان

0 54

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كل العروض المقدمة من نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” لاعب الفريق السماوي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

السيتي يغلق الباب أمام إنتر ميلان

وأقترب نادي مانشستر سيتي من تجديد تعاقده مع “سيرجيو أجويرو” حتى نهاية عام 2023، ليغلق الباب أمام إنتر ميلان الذي يحاول بكل الطرق، التوصل إلى اتفاق مع السيتي، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.

ويحاول مسئولي نادي إنتر ميلان التعاقد مع “أجويرو” من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمواطنه الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” مهاجم الفريق الإيطالي، الذي يقترب من الإنتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويغيب “سيرجيو أجويرو” عن مباريات مانشستر سيتي في الفترة الآخيرة، بعد خضوعه لجراحة في الركبة، ستؤدي إلى غيابه عن الفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم، كما يتوقع عدم مشاركته في مباراة إياب دور الستة عشر أمام ريال مدريد، والتي تقرر موعدها يوم 8 أغسطس المقبل.

وضمن مانشستر سيتي المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما حقق الفوز على فريق برايتون بخماسية نظيفة مساء يوم السبت الماضي، لكنه ينتظر قرار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، لحسم موقفه من المشاركة في البطولة القارية بالموسم القادم.

أقرأ أيضاً تعرف على رسالة جوارديولا للإتحاد الأوروبي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x