محمد الشناوي: لم أفكر لحظة واحدة في حسم قراري مع الأهلي

0 60

عبر محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عن سعادته البالغة بسبب تجديد عقده مع الفريق لمواسم قادمة.

محمد الشناوي: لم أفكر لحظة واحدة في حسم قراري مع الأهلي

وتحدث حارس مرمي النادي الأهلي بمناسبة تجديد عقده قائلاً: “أشعر بالسعادة لتجديد عقدي ومواصلة مشواري الكروي في بيتي النادي الأهلي”.

وأضاف:” أي لاعب يتمني اللعب بقميص النادي الأهلي،فهذا شرف لأي لاعب أن ينضم للقلعة الحمراء ويواصل مسيرته بداخلها”.

وأكد الشناوي على أنه لم يتردد عندما تم إبلاغه بموعد جلسة تمديد عقه،و‏لم تستغرق الجلسة أكثر من نصف ساعة تغرقت الجلسة أقل من نصف ساعة فقط.

وواصل حارس عرين الأحمر”تعمل إدارة الأهلي دائمًا في هدوء وتسعي للحفاظ على قوام الفريق الأساسية،وأصبح المدير الفني للفريق رينيه فايلر على درايه بكافة الأمور،مما جعله عامل من أهم عوامل الفريق”.

واسترسل الشناوي:”علاقة حراس مرمى الفريق جيدة جدًا بالإضافة إلى علاقتي بخط دفاع الفريق،فهناك لغة بيننا نفهما في المباراة،وكنت أتوقع أن يظهر لاعبو الفريق بمستوي مختلف عن مستوى قبل توقف النشاط الرياضي،نظرًا لطول فترة التوقف،ولكن نجح اللاعبون في استعادة لياقتهم البدنية،مشيرًا على أن الأهلى ينتظر تحديات ومنافسات في الفترات المقبلة سواء مسابقة الدوري الممتاز على المستوى المحلي،أو بطولة دوري أبطال إفريقيا على المستوى القاري”.

أما عن بطولة إفريقيا قال”: تختلف منافسات إفريقيا عن أي منافسات أخرى،وأجواء مباريات البطولة تشتعل بحماس مشجعي أفضل فرق في القارة الإفريقية”.

أما عن مواجهة الوداد المغربي، قال الشناوي إن الفريقين سبق وتقابلا من قبل، ولكن لكل مباراة ظروفها ‏الخاصة، والأهلي يعيش حاليا حالة من التركيز استعدادًا للدوري واستكمال المشوار الإفريقي، إضافة إلى أن المباريات التي يخوضها الفريق في الدوري سوف تساعد بشكل كبير في تجهيز اللاعبين لمواجهة بطل المغرب، ‏التي يأمل بأن يكون التوفيق حليف الأهلي فيها وأن يحسم تأهله إلى النهائي.‏

 

اقرأ أيضا:صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب

وأتم الشناوي حديثه حول المباريات الأكثر صعوبة قائلاً:- كانت مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في بطولة أبطال إفريقيا على مستوى عالي من الصعوبة،أما بالنسبة لمباريات الدوري المصري فكانت مباريتي حرس الحدود وسموحة الأكثر صعوبة في الدوري”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x