الأتحاد الآسيوى يحدد موعد استئناف أبطال آسيا

0 45

أصدر الإتحاد الأسيوى، لكرة القدم اليوم الخميس قرارات جديدة بخصوص إستكمال مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية، بعد التوقف منذ شهر فبراير الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

الأتحاد الآسيوى يحدد موعد استئناف أبطال آسيا

 

وصرح داتو ويندسور جون أمين عام الأتحاد الاسيوى لكرة القدم:-“كانت الإدارة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تواصل مستمر مع اتحاداتنا الوطنية وروابط الدوري والأندية خلال الأسابيع الأخيرة، كي نتمكن من إيجاد صورة واضحة للفرص المتاحة أمام كل اتحاد وطني”.

وستقام مباريات دوري أبطال آسيا لمجموعات غرب آسيا (الأولى والثانية والثالثة والرابعة) من دور المجموعات وحتى قبل النهائي بنظام التجمع من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبلين، حيث يقام دور المجموعات في الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر، فيما يقام دور الـ16 من جولة واحدة يومي 26 و27 سبتمبر، ويقام دور الثمانية من جولة واحدة في 30 سبتمبر، ويقام الدور قبل النهائي من جولة واحدة في الثالث من أكتوبر المقبل.

أما بالنسبة لمجموعات شرق آسيا، سيقام دور المجموعات ودور الـ16 بنظام التجمع كما يقام دور الثمانية وقبل النهائي بنظام التجمع في مكان واحد، وتقام مباريات المجموعة الخامسة في الفترة من 19 إلى 31 أكتوبر، فيما تقام المجموعة السادسة في الفترة من 16 إلى 31 أكتوبر، وتقام المجموعتين السابعة والثامنة في الفترة من17 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر.

ويقام دور الـ16 من جولة واحدة يومي 3 و4 نوفمبر، فيما يقام دور الثمانية من جولة واحدة يوم 25 نوفمبر، أما الدور قبل النهائي يقام من جولة واحدة يوم 28 نوفمبر، وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم 5 ديسمبر.

 

اقرأ أيضا:أربعة سعوديين فى قائمة الأفضل أسيويًا

وكانت مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، المؤجلة من شهري مارس يونيو، أعيد جدولتها لتقام في شهري أكتوبر ونوفمبر 2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x