تقرير الماركا لقائمة أسوأ اللاعبين في العالم

0 50

نشرت صحيفة “الماركا” الإسبانية، تقريراً صباح اليوم الخميس، يتحدث عن قائمة أكثر الصفقات التي خيبت الآمال هذا الموسم، والتي كان يتوقع لها نجاحاً ساحقاً، وذلك في جميع دوريات كرة القدم العاليمة والأوروبية بشكل خاص.

تقرير الماركا لقائمة أسوأ اللاعبين في العالم

 

ووفقاً لصحيفة “الماركا” فإن المدافع الدولي الهولندي “ماتياس دي ليخت” المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي مطلع العام الحالي، قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي مقابل 70 مليون يورو، علي رأس قائمة أسوأ الصفقات هذا الموسم، بعدما تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال مشاركاته مع فريق السيدة العجوز هذا الموسم.

وجاء المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” في المركز الثاني، بعدما خيّب اللاعب آمال جماهير برشلونة حتى الآن، في تعويض رحيل البرازيلي “نيمار دا سيلفا” عن الفريق، بعدما فشل في تقديم الأداء المتوقع منه مع الفريق الكتلوني، كما كان حاله مع فريق أتليتكو مدريد والمنتخب الفرنسي.

أقرأ أيضاً برشلونة يطيح بجاره إلى الدرجة الثانية

وتواجد المهاجم الشاب “جواو فيليكس” المنتقل إلى فريق أتليتكو مدريد مقابل 120 مليون يورو من فريق بنفيكا البرتغالي، حيث شارك المهاجم الشاب في33 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها ثمانية أهداف فقط.

وحل المهاجم البلجيكي “إيدين هازارد” الذي انتقل إلى ريال مدريد مقابل 120 مليون يورو قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، في المركز الرابع، بعدما فشل اللاعب في تحقيق طموحات جماهير “البيرنابيو” في أن يكون خليفة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في مدريد.

وشارك “هازارد” في 19 مباراة مع ريال مدريد حتى الآن في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفين فقط.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x