كافاني يفاضل بين ثلاثة أندية للتعاقد معها

0 48

يفاضل المهاجم الأوروجوياني “إديسون كافاني” بين عدداً من العروض المقدة للتعاقد مع اللاعب، وذلك بعدما أعلن نادي باريس سان جير مان، عدم تجديد تعاقده مع الفريق، وكان ذلك خلال شهر يونيو الماضي.

كافاني يفاضل بين ثلاثة أندية للتعاقد معها

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن “إديسون كافاني” يفاضل بين ثلاثة عروض، للتعاقد مع أحدهما بداية من الموسم المقبل، ويأتي علي رأس هذه الأندية فريقي نابولي وروما الإيطاليين، إضافة إلى نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن ناديي أتيلتكو مدريد ونابولي، هما الأقرب للتعاقد مع “كافاني” خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، إلى أن اللاعب لم يحسم وجهته القادمة بشكل رسمي حتى الآن.

وسبق لـ “إديسون كافاني” أن لعب في صفوف فريق نابولي، وحصل مع علي جائزة هداف الدوري الإيطالي، وهو ما يعزز فرصة الفريق الإيطالي في حسم الصفقة خلال الآيام القليلة القادمة، خاصة وأن اللاعب سينتقل إلى الفريق بشكل مجاني، بعدما رحل عن باريس سان جير مان بشكل رسمي، عقب نهاية تعاقده مع الفريق.

أقرأ أيضاً مبابي: أتطلع لاحتكار جائزة الكرة الذهبية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x