أربعة سعوديين فى قائمة الأفضل أسيويًا

0 46

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على وسائل التواصل الإجتماعى الخاصة به اليوم الثلاثاء النتائج النهائية، لتصويت الجماهير لإختيار التشكيلة المثالية للاعبى القارة، الذين شاركوا فى كأس العالم.

 

أربعة سعوديين فى قائمة الأفضل أسيويًا

وحصد حارس المرمى السعودي “محمد الدعيع”، ثلثي أصوات المشاركين متقدمًا بفارق كبير أمام الكوري الجنوبي “لي وون غاي”، والياباني ايغي كاواشيما حيث لعب الدعيع دورًا كبيرًا في تأهل منتخب بلاده لدور الستة عشر في أول ظهور عالمي بمونديال أميريكا 1994.

وفي مركز الدفاع حصل السعودي عبد الله سليمان على أعلى الأصوات بين المصوتين، وذلك بعدما نجح في قيادة السعودية لبلوغ دور الـ16 عام 1994 إلى جانب المشاركة مرتين أخريين في البطولة العالمية 1998 و2002.

في خط الوسط، نجح النجم السعودي “فؤاد أنور” في الحصول على أعلى الأصوات، وهو الذي كان سجل أول هدف للسعودية في تاريخ نهائيات كأس العالم بمونديال 1994 أمام منتخب هولندا وسجل هدفًا آخر بنفس البطولة أمام منتخب المغرب.

 

اقرأ أيضا:مفاجأة إصابة نجم النصر السعودي بفيروس كورونا!

وفي خط الهجوم اختارت الجماهير اثنين من أبرز لاعبي قارة آسيا، يمتلكان شعبية كبيرة، حيث نال أعلى الأصوات السعودي “سامي الجابر”، ثم تلاه الكوري الجنوبي “سون هيونغ مين”.

 

وشارك الجابر في أربع نسخ لكأس العالم “1994 و1998 و2002 و2006” سجل خلالها ثلاثة أهداف، في حين أن سون سجل في آخر نسختين من كأس العالم، من بينها هدف في مرمى ألمانيا عندما فازت بلاده على الأخيرة 2 / صفر عام 2018 في روسيا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x