احمد جمال: يجب على جماهير الزمالك أن تفتخر بمجلس الإدارة الحالي

0 38

 

صرح الإعلامي أحمد جمال عبر فضائية الزمالك،أن إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور انتهت من عمل التصميم الخاص بالنادي الجديد،وبدأت فعليًا في العمل بمشروع الإستاد الجديد الخاص بالنادي.

 

احمد جمال: يجب على جماهير الزمالك أن تفتخر بمجلس الإدارة الحالي

وقال الإعلامي جمال عبر قناة الفريق الأبيض:”سيتكون مشروع ستاد الزمالك من فندق خاص باللاعبين ومستشفي متخصصة بإصابات الملاعب بجانب وجود جزء إجتماعي ولذلك فهو مشروع عالمي متكامل”.

وواصل جمال:”أتوقع أن يكون ستاد نادي الزمالك الجديد مشابهًا للأندية الأوربية،وأنه سيكون مختلف بشكل كبير عن أى ستاد آخر في العالم،نظرًا لإنه يجمع بين النشاط الرياضي والنشاط الاجتماعي.

واختتم المتحدث:” يجب علي جماهير الزمالك أن تفتخر بمجلس الإدارة الحالي الذي فعل كل شيئ من أجل إعتلاء النادي للقمة نظرًا عن تحسين وتجميل النادي الاجتماعي بجانب إنشاء قناة الزمالك ومن ثم إعتلاء النادي لمنصات التتويج بالبطولات المختلفة وأخيرا البدء في بناء ستاد الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر”.

خضع لاعبو القلعة البيضاء للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق فعاليات مسابقة الدوري،بعد فترة التوقف التي فرضها انتشار فيروس كورونا “covid 19” في جميع أرجاء العالم.

 

اقرأ أيضا:الزمالك : لم يصلنا خطاب رسمي بموعد ومكان مباراة نصف النهائي

 

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني أعلن عن موعد رفع تجميد الأنشطة الرياضية في مصر،على أن يبدأ الدوري الممتاز في السابع من أغسطس المقبل،بدايًة بالمباريات المؤجلة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x