ابو تريكة : تشافي اتخذ القرار الصحيح برفض تدريب برشلونة

0 45

 

أيد لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد ابو تريكة قرار تشافي هرنانديز،في الاستمرار في تولية مهمة تدريب فريق السد القطري،ورفض الرحيل إلى فريق برشلونة الإسباني،نظرًا لأنه كان مرشحًا لتدريب الفريق الإسباني خلفًا لأرننستو فالفيردي في يناير الماضي .

 

ابو تريكة : تشافي اتخذ القرار الصحيح برفض تدريب برشلونة

 

 

وقال لاعب منتخب مصر السابق محمد تريكة لقناة ” بي إن سبورت ” عقب إعلان فريق السد لتجديد عقد تشافي لموسم إضافي : ” تشافي دائمًا يتمتع بالذكاء داخل الملعب والآن يتصرف بذكاء أيضًا خارج الملعب،عندما جدد تعاقده مع السد ولم يذهب لتدريب برشلونة”.

 

وأضاف : “واعتقد أن في حال تولي تشافي تدريب برشلونة كان سيجعله يخسر كثيرًا كمدرب شاب في بداية مسيرته التدريبية ” .

 

واستكمل أبو تريكة : ” معظم أزمات البارسا تكمن في إدارة الفريق، لأن الأزمة عندما تأتي من رأس الهرم تؤثر على الجميع ، برشلونة نادي يحب الدراما كثيرًا، والمتاجرة بالأزمات ولا يعمل على إخمادها، لماذا خرج الحديث عن مستقبل ميسي مع النادي في الوقت الذي ينافس فيه الفريق في الدوري الإسباني ودوري الأبطال”.

 

وكان الفريق القطري نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” رسميًا تجديد عقد تشافي هيرنانديز مدربًا للفريق بموسم إضافي 2021/2010.

 

اقرأ أيضا:بعد انباء اقترابه من برشلونة..تطور جديد في مستقبل تشافي مع السد !

 

وقال تشافي في تصريحات : “سعيد بالتجديد مع السد، وتركيزي الكامل منصب حاليًا على تجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية”.

واستكمل: “سعيد باكتمال عقد اللاعبين اليوم بعد انضمام لاعبي المنتخب الأول، استعدادا لاستكمال بطولة الدوري”.

وأتم: “سعيد بالاستمرار مع السد، وسيكون هدف الفريق دائما المنافسة على كل البطولات”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x