الزمالك : لم يصلنا خطاب رسمي بموعد ومكان مباراة نصف النهائي

0 39

قال المدير الإداري بنادي الزمالك” أحمد زاهر” أنه لم يصل إلى إدارة النادي حتى خطابًا رسميًا من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)،للإعلان عن موعد ومكان مباراة الفريق ضد نظيره الرجاء المغربي،ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك : لم يصلنا خطاب رسمي بموعد ومكان مباراة نصف النهائي

 

وقال زاهر حول الخطاب :”الكاف لازال يفاضل بين أبوظبي والكاميرون لإقامة المباراة وإن كان اتجاهه أكثر للإمارات حيث عقود الرعاية المرتفعة والملاعب الرائعة التي تجعل المباراة تخرج بأفضل شكل ممكن”.

 

ويشن أبناء القلعة البيضاء استعداداتهم لبدء المعسكر المغلق الخميس المقبل في برج العرب، فور انتهاء لاعبي الفريق من المسحه الثانية،التي من المقرر أن يخضعوا لها يوم الثلاثاء القادم بمقر النادي.

 

وخصع لاعبو الزمالك والجهازين الفني والإداري للمسحة الطبية الأولى بمقر ميت عقبة، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

 

اقرأ أيضا:الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم من الكاف

وتواجد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة خلال إجراء المسحة والتي جاءت للاطمئنان على الفريق.

 

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن عودة الأنشطة الرياضية في مصر في السابع من أغسطس المقبل بعد فترة التوقف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة أرجاء العالم.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطًا كبيرًا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما أثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x