الوداد يقدم عرضًا جديدًا لإنهاء ملف تجديد نجم الفريق

0 46

 

انتهي عقد محمد الناهيري مع فريق الوداد المغربي في الشهر المقبل أثناء فترة التوقف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أرجاء العالم.

 

الوداد يقدم عرضًا جديدًا لإنهاء ملف تجديد نجم الفريق

 

وترغب إدارة الفريق المغربي في حسم موقفها وتجديد عقدها مع أحد ركائز الفريق الأساسية،قبل استئناف الدوري المغربي و بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجديرًا بالذكر أن الناهيري صاحب الـ28 عامًا يواصل تغيبه عن التدريبات الجماعية التي يخوضها لاعبو الفريق في الفتره الحالية،عقب انتهاء عقده مباشرًة.

وكشف موقع le360 سبور المغربى رغبة رئيس النادي سعيد الناصيري في تجديد عقد اللاعب قائلًا، “أن رئيس مجلس إدارة نادى الوداد قدم إلى اللاعب عرضًا لتجديد عقده لمدة موسمين، رغبًة منه في ضمان الإستقرار الفني للفريق، و بث الحماس بين عناصره”.

وواصل الموقع حول رد اللاعب” و لكن جاء رد اللاعب بالرفض، حيث يريد اللاعب التجديد لموسم واحد، ولكن رئيس النادي يتمسك بتجديد عقده لمدة موسمين على الأقل.

 

اقرأ أيضا:الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الوداد

 

ونجح الناهيري في خطف أنظار المدير الفني للوداد خلوان كارلوس جاريدو،وشدد على ضرورة تجديد عقده واستمراره مع الفريق في المواسم المقبلة.

شارك المدافع في ثماني مباريات من أصل 18 ،وتمكن من إحراز هدفين فقط لاغير.

و من المقرر أنا يواجهه فريق الوداد نظيره الأهلي في إطار مواجهات الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 6 من سبتمبر.

يحتل الوداد المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 36 نقطة في18 مباراة ،أما عن المركز الثاني فيتواجد نادي الفتح الرباطي برصيد 35 نقطة.

وتقدمت إدارة فريق الوداد بعرضًا لفريق الرجاء البيضاوي لتدعيم خط هجوم الفريق بحميد أحداد المعار من فريق الزمالك المصري،على أن يكون ذلك مقابل 400 ألف دولار.

و لكن جاء إعتراض من إدارة الزمالك على ذلك المبلغ،مطالبه إدارة النادي المغربي بقيمة لا تقل عن 800 ألف دولار لرحيل أحداد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x