الأهلي يشكو النجم والصفاقسي

0 52

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن إدارة النادي الأهلي قررت شكوى الثنائي التونسي ، النجم الساحلي والنادي الصفاقسي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

 

ووفقاً للتقارير ذاتها، فإن ذلك جاء، بسبب عدم التزام الثنائي التونسي، النجم والصفاقسي، بتسديد مستحقات متأخرة للنادي الأهلي في موعدها المستحق.

 

الأهلي يشكو النجم والصفاقسي

وكان الأهلي قد طالب الصفاقسي بتسديد مستحقات اللاعب حسين السيد الذي انتقل إلى الفريق التونسي على سبيل الإعارة، كما طالب النجم الساحلي بتسديد مبلغ قدره مليون و 400 ألف دولار نظير تعاقده مع المهاجم المالي سليمان كوليبالي ، والذي وقعت عليه غرامة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وجاء ذلك بعد أن تجاهل الثنائي المذكور اتصالات وخطابات الأهلي العديدة في الفترة الماضية ، وذلك من أجل تسديد ما عليهما من مستحقات متأخرة لدى نادي القرن.

 

الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الوداد

ومن المنتظر أن يفصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قريباً في شكوى الأهلي، مع تكهنات بتوقيع عقوبة على الناديين التونسيين ، وذلك بسبب عدم الوفاء بالتزاماتهما المالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x