موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

0 80

يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره نادي مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج والتي من المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على أرضية ملعب الاتحاد .

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

وكانت كتيبة بيب جوارديولا قد تعثرت خلال الجولة الماضية بالاستنفورد بريدج معقل البلوز أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد ،ليعطي الريدز لقب الدورى الانجليزى البريميرليج بعد غياب دام لمدة 30 عاما عن التنصيب بلقب البطولة .

وستكون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لليفربول ،الا أن الأمر بالنسبة لمانشستر سيتي سيكون هدفه تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرص الفريق في الحفاظ بوصافة المسابقة في ظل ملاحقة تشيلسي اليسار سيتي .

أقرأ أيضا:لاعب ليفربول: كيف يصفق دي بروين لهؤلاء اللاعبين

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة :

وتقام مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في التاسعة والربع مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية ملعب الاتحاد وتذاع المباراة عبر قنوات BIEN SPORTS HD .

ويتربع نادي ليفربول علي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x