محمد صلاح يكشف عن موقفه بعد تحقيق لقب البريميرليج

0 65

أبدي الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي سعادته ،بتحقيق فريقه لقب دوري ابطال اوروبا خلال منافسات الموسم الجاري،بعد غياب دام لمدة 30 عاما من الابتعاد عن التنصيب بلقب البطولة ،وابتعادها عن خزائن الانفيلد ،حتي اني المدير الفني الألماني يورغن كلوب الذي نجح في استقطاب بطولات وإنجازات كبيرة منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للفريق .

محمد صلاح يكشف عن موقفه بعد تحقيق لقب البريميرليج

وكان الريدز قد حسم اللقب لصالحه مبتعدا عن اقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 23 نقطة ،بعد صراع خلال منافسات الموسم الجاري ،الا أن كتيبة كلوب تعلمت من ريمونتادا السيتزنز الموسم الماضي بعدما كانت متربعة على عرش المسابقة حتي قلب بيب جوارديولا الطاولة ونجح في حصد لقب البطولة بفارق نقطة وحيدة .

أقرأ أيضا:لاعب ليفربول: كيف يصفق دي بروين لهؤلاء اللاعبين

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول ،سعيد للغاية بتحقيق لقب الدوري الانجليزي كان حلمي هو تحقيق اللقب منذ قدومي الي النادي قادما من روما رفقة دوري ابطال اوروبا وتحقيق احلام جماهير النادي “.

وأضاف:” لقب الدوري الانجليزي،لا اعرف كيف اصف شعوري في الوقت الحالي ،الامور جيدة للغاية بالنسبة للجماهير والمدينة ،انا سعيد هنا وكل الامور علي مايرام”.

وواصل:” تسجيل الأهداف أمر رائع ،لكن هدفي الأول هو مساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة لإسعاد الجماهير “.

ونجح محمد صلاح منذ انتقاله الي نادي ليفربول مطلع عام 2017 في تسجيل 92 هدف في 145 مباراة شارك بها رفقة النادي منذ استقاطبه في صفقة بلغت قيمتها المالية 45 مليون دولار .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x